كيف تعرفين انك حامل بولد او بنت؟

كيف تعرفين انك حامل بولد او بنت؟

بعد تطور العلم أصبح من السهل التعرف على جنس المولود قبل الولادة، ولكن هذا يكون فقط بعد الشهور الأولى من الحمل، وهناك الكثير ممن يريدون معرفة جنس المولود في الشهور الأولى ولا يعرفون كيف!، لهذا يسعد الخبير رياض عيد المستشار الأول في تحديد جنس المولود قبل الحمل في الوطن العربي والعالم أن يخبركِ بجنس مولودك في أيام حملكِ الأولى، وذلك يتم عبر بعض الأسئلة التي يطرحها عليكِ الخبير، وبعد معرفة الإجابات يخبركِ بعدها بجنس مولودكِ سواء ذكر أو أنثى.



وبما أن الخبير رياض عيد يستطيع إخباركِ بجنس مولودكِ قبل الحمل، فهذا معناه انه يستطيع أيضًا جعلكِ تختاري وتحددي جنس مولودكِ قبل الحمل بإذن رب العالمين أولاً بالتأكيد!


وذلك عن طريق البرنامج الأفضل في العالم في تحديد جنس المولود قبل الحمل، فبإمكانك الآن اختيار جنس مولودك وتتأكدي تمامًا بفضل الله من تحقيق مرادك.


فخبرة البرنامج تعود لأكثر من خمسين عامًا، في رحلة بدأها والد الخبير رياض عيد وأكملها هو إلى الان، وطوال هذه المدة؛ وصلت نسبة نجاح البرنامج لـ 95 بالمئة وهذه أكبر نسبة في العالم أجمع.


وأهم ما يميز هذا البرنامج هو الأمان بالطبع! فهو برنامج آمن بنسبة 100% وبدون أي تدخل جراحي!
فما يفيدنا بتحديد جنس مولودكِ قبل الحمل إن أضررنا بصحتك أو بصحة جنينك؟ فهذا البرنامج آمن جدًا عليكما
وأيضًا لا نقوم بجعلكِ تقومين بحمية غذائية صعبة وخطيرة! بل برنامجنا يخلو تمامًا من أي شيء يضر بصحتك

فالأولاد هم زينة الحياة الدنيا وبهم تزداد بهجتها، ودورنا نحن وهدفنا دائمًا هو إسعادكم وإرضائكم، وأن نرى جميع الأسر سعداء وفرحين بذريتهم، فكم من بيت هدم بسبب رغبة الأزواج بطفل ذكرٍ خاصة في مجتمعنا الشرقي، وكم من ام تمنت ان يرزقها الله بأنثى ولم يحدث ذلك!
هنا جميع أحلامكم وأمانيكم بفضل الله محققة، مع برنامج الخبير رياض عيد لتحديد جنس المولود قبل الحمل، فهو البرنامج الأشهر والأفضل على الاطلاق في الوطن العربي والعالم كله.

ماذا تنتظرين إذًا..
تواصلي معنا الآن وسيرد عليك الخبير رياض عيد بنفسه لتحققي حلمكِ وتختاري جنس مولودك قبل الحمل

logo

منصات التواصل الاجتماعي

قرب المسافة الأن وتابعنا علي منصات التواصل الإجتماعي لتعرف كل جديد عن برنامج تحديد جنس المولود قبل الحمل.

حمل التطبيق الآن

  • حمل تطبيق تحديد جنس المولود قبل الحمل وأقترب خطوة لتحقيق حلمك والحصول على مولودك المرغوب إن شاء الله

© جميع الحقوق محفوظة رياض عيد 2021